الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور

شاطر | 
 

 اليوم اعتماد نتائج الثانوية//البحرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
muh_san
مراقب
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 158
العمر : 27
المزاج : :
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: اليوم اعتماد نتائج الثانوية//البحرين   الإثنين يونيو 09, 2008 5:26 am

اليوم اعتماد نتائج الثانوية//البحرين
الوسط - محرر الشئون المحلية
يعتمد وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي اليوم (الإثنين) نتيجة الدور الأول للثانوية العامة بجميع فروعها عند الساعة 12 ظهراً في مقر مبنى الوزارة في منطقة مدينة عيسى.

وكانت نتائج المرحة الثانوية للعام الماضي أظهرت أنّ معدل نسبة النجاح الإجمالي قد بلغ 93.9 في المئة.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

«الوسط» تستقبل المتفوقين وتنشر النتائج اليوم

تبدأ صحيفة «الوسط» استقبال المتفوقين من خريجي الثانوية العامة، الحاصلين على معدلات 90 في المئة فما فوق، ابتداءً من صباح اليوم (الإثنين)، وذلك بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي.

وتدعو «الوسط» المتفوقين وأولياء أمورهم إلى زيارة مبنى الصحيفة بشارع البديع، من الساعة 9 صباحاً حتى 2 ظهراً، ومن 4 عصراً حتى 7 مساءً. إلى ذلك تنشر «الوسط» أسماء الناجحين على موقعها الإلكتروني (www.alwasatnews.com) فور اعتماد وزير التربية والتعليم النتائج ظهر اليوم.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليوم اعتماد نتائج الثانوية العامة وتوزيعها

الوسط - محرر الشئون المحلية

يعتمد وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي اليوم (الإثنين) نتيجة الدور الأول للثانوية العامة بجميع فروعها عند الساعة 12 ظهراً في مقر مبنى الوزارة بمدينة عيسى، وتستقبل صحيفة «الوسط» المتفوقين منهم الحاصلين على نسبة 90 في المئة فما فوق بمبناها على شارع البديع من الساعة 9 صباحاً إلى 2 ظهراً، ومن 4 عصراً حتى 7 مساءً.

وكانت نتائج المرحة الثانوية للعام الماضي أظهرت أنّ معدل نسبة النجاح الإجمالي قد بلغ 93.9 في المئة، وارتفع عدد المتفوقين من الطلبة الذين حصلوا على تقدير 90 في المئة فما فوق للعام الدراسي 2006/2007م بشكل ملموس، فقد بلغ عددهم 1461 متفوقاً ومتفوقة، وبلغ عدد المتفوقين من البنين 340 طالباً ومن الإناث 1121 طالبة. واحتلت خريجات المسار العلمي غالبية المراكز العشرة الأولى على مستوى البحرين. وبحسب وزارة التربية والتعليم، فقد تخرج من المرحلة الثانوية بمساراتها المختلفة (العلمي والتجاري والأدبي والأنسجة وتوحيد المسارات) في امتحان الدور الأول 5524 طالباً وطالبة، بالإضافة إلى 39 طالباً تخرجوا من المعهد الديني.

أما بخصوص نتائج التعليم الصناعي فقد جاءت نسبة النجاح في المسار الفني متميزة، إذ تجاوزت 93 في المئة، كما بلغت النسبة في المسار التطبيقي أكثر من 81.8 في المئة، أي بنسبة نجاح عامة بلغت 86.2 في المئة.

وكان النعيمي قد ذكر أن موازنة البعثات تبلغ 7 ملايين و700 ألف دينار، تغطي نفقات البعثات والمنح الحالية للطلبة المبتعثين والممنوحين من الوزارة، بالإضافة إلى الأعداد الجديدة.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد تغيير موعد تسلّم شهادات الثانوية

وزارة التربية تسبب استنفاراً في عدد من المدارس

تسببت وزارة التربية والتعليم يوم أمس ( الأحد) بحالة استنفار في العديد من المدارس الثانوية، إذ حضرعدد من الطلبة والطالبات الصف الثالث ثانوي(التوجهي) وأولياء أمورهم إلى المدارس، شاكين من تغيير موعد استلام شهادتهم واعتمادهم من قبل وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، والذي كان من المفترض أنْ تعتمد شهاداتهم يوم أمس(الأحد) بدلاً عن اليوم الاثنين.

وقال الطلبة والطالبات إنّ الخطة المرسلة من قبل إدارة الامتحانات وتحديداً من مدير إدارة الامتحانات كانت تحدد اعتماد وزيرالتربية والتعليم لنتائج الثانوية العامّة يوم أمس الأحد الساعة 8 صباحاً.

وأضاف الطلاب أنّ الخطة كانت تفيد أنّ توزيع شهادات المستوى الثالث على الطلبة والطالبات تكون عند الساعة 11 صباحاً.

و طالب الطلاب وأولياء أمورهم من وزارة التربية والتعليم الالتزام بالخطة الزمنية الموضوعة

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أرسلت خبراً جاء فيه يعتمد وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي يوم غد (الإثنين 9 يونيو/ حزيران الجاري) نتيجة الدور الأوّل للثانوية العامّة بجميع فروعها. وقال مدير إدارة الامتحانات بالوزارة إبراهيم الحسن إنه وعلى هامش اعتماد هذه النتائج سيتم عقد مؤتمر صحافي بديوان الوزارة بمدينة عيسى، يتحدّث فيه الوزير إلى الصحافيين،عن نتائج الامتحانات ومؤشرات النجاح والتفوق، كما سيتحدث عما حققته الوزارة من نتائج خلال العام الدراسي الجاري 2007/ 2008، بالإضافة إلى البدء في تنفيذ مبادرات المشروع الوطني لتطوير التعليم والتدريب. وسوف تكون فترة التظلم متاحة للطلبة لمدة ثلاثة أيام تبدأ من يوم الإعلان عن النتيجة، واليومين التاليين.

http://www.alwasatnews.com/newspager_pages/ViewDetails.aspx?news_id=141305&news_type=LOC&writer_code=
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليوم اعتماد نتائج الثانوية//البحرين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Isa Town Graduates Forum :: المنتديات العامة :: الطابور الصباحي-
انتقل الى: